جائزة يوسف بن أحمد كانو تنشر البحوث الاقتصادية الفائزة بالمركز الأول في الدورة الحادية عشرة
(المنامة، 14 فبراير 2024) نشرت جائزة يوسف بن أحمد كانو على موقعها الإلكتروني البحثيين الإقتصاديين الفائزين بالمركز الأول في الدورة الحادية عشرة اللذين تناولا موضوع التعافي الإقتصادي العالمي بعد جائحة كورونا مع التركيز على تجربة مملكة البحرين. و يحمل البحث الأول توقيع الباحث د. الوليد قسوم ميساوي الأستاذ بكلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير بجامعة سطيف الجزائرية أما البحث الثاني فأعده د. مروان محمد عبدالدايم أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة العلوم التطبيقية في البحرين.  

وأكد رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الوجيه خالد كانو حرص الجائزة على توفير البحوث الاقتصادية التي تحتفظ بحقوق طبعها إلى القراء و المهتمين كي تكون مصدراً للمعلومة ومرجعاً لدراسات مستقبلية. كما أشاد بجهود الباحثين الجزائري د. ميساوي و المصري د. عبدالدايم  في إعداد البحوث الإقتصادية والمعلومات والاستنتاجات المهمة التي احتوتها. 

من جانبه، ثمن الباحثان د. ميساوي و د. عبدالدايم دور جائزة يوسف بن أحمد كانو المميز في دعم الباحثين العرب واهتمامها بنشر البحوث وجعلها متوفرة لكافة المهتمين. كما قدما شكرهما وتقديرهما للقائمين على الجائزة على إتاحة الفرصة لهما ولغيرهما من الأكاديميين للتنافس في مجال البحوث الإقتصادية الأمر الذي حفزهما على الاجتهاد وتقديم دراسات ذات جودة وقيمة علمية مضافة.

وبإمكان المهتمين بالدراسات الاقتصادية زيارة قسم الإصدارات في الموقع الإلكتروني لجائزة يوسف بن أحمد كانو  للاطلاع على البحثين الفائزين بالدورة الحادية عشرة وغيرهما من البحوث والكتب القيمة.


Corona1.jpg         Corona2.jpg

اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا